الميثاق نت - دعا النائب البرلماني الأستاذ ناصر باجيل- رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة شبوة، الشعب اليمني إلى مساندة الرئيس عبدربه منصور هادي والقوات المسلحة والأمن في الحرب ضد الارهاب والجماعات التخريبية التي تستهدف أمن واستقرار

الأربعاء, 07-مايو-2014
الميثاق نت -
دعا النائب البرلماني الأستاذ ناصر باجيل- رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة شبوة، الشعب اليمني إلى مساندة الرئيس عبدربه منصور هادي والقوات المسلحة والأمن في الحرب ضد الارهاب والجماعات التخريبية التي تستهدف أمن واستقرار الوطن .

وأشاد باجيل في تصريح لـ(المؤتمرنت) بالمواقف البطولية المشرفة التى يسطرها منتسبو الجيش والأمن وفي مقدمتهم وزير الدفاع اللواء محمد ناصر احمد ورئيس جهاز الامن القومي الدكتور علي حسن الاحمدي وكل القيادات العسكرية والضباط والجنود والقبايل المساندة لهم من ابناء القبائل في مديرية ميفعة خاصة وقبائل محافظة شبوة عامة في الحرب ضد عناصر الارهاب والتخريب.

مؤكداً أن مساندة ابناء الشعب للجيش في هذه الحرب يعكس مدى التلاحم الوطني بين الجيش والمواطنيين واصطفافهم جميعاً مع القيادة السياسية في الحرب على الارهاب .. منوهاً الى أن المؤتمر الشعبي العام بمحافظة شبوة ومن بداية الحملة يساند وبكل قوة ويقف الى جانب حماة الوطن وقيادته من اجل تحقيق الامن والاستقرار والتخلص من كل العناصر الارهابية.

داعياً الاحزاب والقوى السياسية الى ترك المناكفات والمزايدات الشخصية والحزبية الضيقة والتعاطي بايجابية وتفاعل مع الجيش والأمن والقيادة السياسية في الحرب ضد الارهاب.

مشيراً إلى أن هذه المعركة تعتبر معركة مهمة وتاريخية ستثبت للجميع ان الجيش والأمن والقيادة هم صمام أمن واستقرار الوطن وستظل تلك المؤسسات صامدة وقوية كما عهدها ابناء شعبنا مهما حاول البعض استهدافها.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 06:55 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-38340.htm