الميثاق نت - القت قوات من مكافحة الارهاب القبض على خلية ارهابية تابعة لتنظيم القاعدة في احد فنادق العاصمة صنعاء، فيما رفعت الاجهزة الأمنية في العاصمة صنعاء ومحافظة عدن،جنوب البلاد، اليوم الاحد حالة التأهب الأمنية في المدينتين تحسبا لاعمال ارهابية

الأحد, 11-مايو-2014
الميثاق نت -


القت قوات من مكافحة الارهاب القبض على خلية ارهابية تابعة لتنظيم القاعدة في احد فنادق العاصمة صنعاء، فيما رفعت الاجهزة الأمنية في العاصمة صنعاء ومحافظة عدن،جنوب البلاد، اليوم الاحد حالة التأهب الأمنية في المدينتين تحسبا لاعمال ارهابية للقاعدة.
وعلم" الميثاق نت" من مصادر امنية رفيعة ان قوات امنية يمنية داهمت بعد منتصف ليل أمس احد فنادق العاصمة وضبطت أربعة من عناصر تنظيم القاعدة في جزيرة العرب.
وقالت المصادر أن المضبوطين كانوا يخططون لتنفيذ عمليات إرهابية ضد منشآت حكومية ومصالح اجنبية واغتيالات واختطافات لاجانب داخل العاصمة صنعاء.
وعلى ذات الصعيد، رفعت الاجهزة الأمنية في العاصمة صنعاء ومحافظة عدن،جنوب البلاد، امس الأحد حالة التأهب الأمنية في المدينتين تحسبا لاعمال ارهابية ينفذها تنظيم القاعدة انتقاما على الهزيمة التي لحقت به على يد قوات الجيش اليمني في محافظتي ابين وشبوة.
ويأتي رفع حالة التأهب في العاصمة صنعاء عقب تفجيرات متفرقة شهدتها العاصمة خلال الليلية الماضية، بينما حالة التأهب في مدينة عدن، كبرى مدن جنوب اليمن، جاءت بعد ساعات من تفجير استهدف منزل الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي الواقع بمديرية خور مكسر بقنبلة صوتية لم تسفر عن اضرار بشرية او مادية وألقت الاجهزة الامنية القبض على شابين مشتبهين.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 11:52 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-38402.htm