الميثاق نت - أفاد مسؤولون عسكريون ومصادر طبية لـ"الميثاق نت" أن 10 جنود على الأقل من قوات الشرطة العسكرية استشهدوا وأصيب نحو 15 اخرين في تفجير انتحاري بسيارة مفخخة انفجرت ظهر اليوم الأحد في مبنى معسكر الشرطة العسكرية بمدينة المكلا محافظة حضرموت جنوب اليمن.وصرح المصدر

الأحد, 11-مايو-2014
الميثاق نت/المكلا -
أفاد مسؤولون عسكريون ومصادر طبية لـ"الميثاق نت" أن 10 جنود على الأقل من قوات الشرطة العسكرية استشهدوا وأصيب نحو 15 اخرين في تفجير انتحاري بسيارة مفخخة انفجرت ظهر اليوم الأحد في مبنى معسكر الشرطة العسكرية بمدينة المكلا محافظة حضرموت جنوب اليمن.

وصرح المصدر أن انتحاريا يقود سيارة نوع صالون مفخخة انفجرت عند بوابة معسكر الشرطة العسكرية في حي جويل بويش شمال مدينة المكلا أثناء ما كان الجنود يتناولون وجبة الغذاء مما اسفر عن مصرع 5 جنود واصابة 15.

وأوضح ان الجنود استوقفوا سائق السيارة ودخلوا في ملاسناتة قبل أن يقوم بقيادة السيارة بالقوة الى المبنى لتنفجر مباشرة وتؤدي بحياة من كان في حوش المعسكر.

وأدى الانفجار الى تهدم احد طوابق المبنى المكون من ثلاثة أدوار بينما اشتعلت النيران في السيارات المتواجدة بحوش المبنى.

وأكد المصدر أن عمليات انقاذ مازالت تجري لانتشال ضحايا من تحت انقاض المبنى.

وقالت مصادر طبية لـ"الميثاق نت" أن مستشفى إبن سيناء استقبلت 10 قتلى من جنود الشرطة العسكرية و 15 اخرين مصابين بجراح متفاوتة بالإضافة الى مدني لقي حتفه اثناء مروره بمكان الحادث.

ويرى مراقبون ان تنظيم القاعدة الذي تلقى ضربة قاسية في الايام الماضية في محافظتي ابين وشبوة يسعى للانتقام بهجمات انتحارية تستهدف المعسكرات والمواقع العسكرية بعدد من المحافظات.

تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 04:33 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-38404.htm