الميثاق نت - كشف مصدر امني بعدن عن  ضبط 4 شاحنات صغيرة نوع دينا وسيارة هيلوكس محملة بمواد متفجرة وأسلحة اليوم الأحد كانت في طريقها الى منزل يملكه القيادي الإصلاحي حميد الأحمر" في حي "حقات" بمديرية صيرة حيث يتمركز فيه مسلحون منذ عام 1994.وقال المصدر أن

الأحد, 11-مايو-2014
الميثاق نت -
كشف مصدر امني بعدن عن ضبط 4 شاحنات صغيرة نوع دينا وسيارة هيلوكس محملة بمواد متفجرة وأسلحة اليوم الأحد كانت في طريقها الى منزل يملكه القيادي الإصلاحي حميد الأحمر" في حي "حقات" بمديرية صيرة حيث يتمركز فيه مسلحون منذ عام 1994.

وقال المصدر أن قوات من الجيش اعترضوا فجر اليوم الأحد طريق الشاحنات التي كانت على مايبدو قادمة من ميناء المعلا القديم بالقرب من جولة "العاقل " موضحا انه وأثناء تفتيش الشاحنات عثر على أسلحة وكميات هائلة من المفرقعات والمواد المستخدمة في التفجير .

وأوضح المصدر بان هذه الشاحنة كانت في طريقها إلى منزل يستولي عليه رجل الأعمال اليمني والقيادي في حزب الإصلاح "حميد الأحمر" ويقع بمنطقة "حقات" بكريتر.

وحسب صحيفة(عدن الغد) الإلكترونية الصادرة من عدن فقد تم تحويل هذه الشاحنات إلى معسكر الشرطة العسكرية الواقع بحي الفتح بالتواهي مشيرا إلى ان السلطات باشرت التحقيق في هذه الواقعة.



تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 01:14 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-38413.htm