الميثاق نت - اعلنت وزارة الدفاع اليمنية اليوم السبت مقتل سعوديين اثنين ينتميان لتنظيم القاعدة  في المعارك الدائرة بين الجيش ومسلحي القاعدة بمحافظة شبوة جنوب شرق اليمن.وقالت وزارة الدفاع في بيان: أن عنصران من القاعدة يحملان الجنسية السعودية، لقيا مصرعهما اليوم السبت، في مدينة عزان بمديرية ميفعة محافظة شبوة،.وذكر المصدر:

السبت, 17-مايو-2014
الميثاق نت -
اعلنت وزارة الدفاع اليمنية اليوم السبت مقتل سعوديين اثنين ينتميان لتنظيم القاعدة في المعارك الدائرة بين الجيش ومسلحي القاعدة بمحافظة شبوة جنوب شرق اليمن.

وقالت وزارة الدفاع في بيان: أن عنصران من القاعدة يحملان الجنسية السعودية، لقيا مصرعهما اليوم السبت، في مدينة عزان بمديرية ميفعة محافظة شبوة،.

وذكر المصدر: ان السعوديين إبراهيم حماد و أحمد الحربي قتلا على ايدي ابطال القوات المسلحة والأمن في مدينة عزان بمحافظة شبوة.

ويأتي مصرع العنصرين السعوديين، بعد إعلان رئيس العمليات الحربية بوزارة الدفاع اليمنية، اللواء الركن ناصر عبدربه الطاهري، أمس، تمكن الجيش من بسط سيطرته على مدينة عزان، وفي اطار الحملة العسكرية، التي ينفذها الجيش، ضد عناصر القاعدة في محافظتي أبين و شبوة، والتي بدأت منذ 29 ابريل الماضي.

وتخوض قوات الجيش والأمن بالتعاون مع اللجان الشعبية منذ 29 ابريل الماضي، حملة ضد معاقل تنظيم القاعدة الإرهابي في محافظتي أبين وشبوة تحت شعار "معا من أجل يمن خال من الإرهاب".

وكان 5 سعوديين قتلوا أيضا في المعارك الشهر كما اكدت وزارة الدفاع ونشرت هوياتهم.

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 03:27 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-38521.htm