الميثاق نت - بحث نائب رئيس الوزراء وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور أحمد عبيد بن دغر اليوم مع سفير جمهورية تركيا بصنعاء فضلي تشورما نعلاقات التعاون الثنائي بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها خاصة فيما يتعلق بقطاعي الاتصالات وتقنية المعلومات والبريد وبما يحقق خدمة المصالح المتبادلة بين

الثلاثاء, 08-يوليو-2014
الميثاق نت -
بحث نائب رئيس الوزراء وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور أحمد عبيد بن دغر اليوم مع سفير جمهورية تركيا بصنعاء فضلي تشورما نعلاقات التعاون الثنائي بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها خاصة فيما يتعلق بقطاعي الاتصالات وتقنية المعلومات والبريد وبما يحقق خدمة المصالح المتبادلة بين البلدين في هذا المجال.
وثمن نائب رئيس الوزراء الجهود التي تبذلها الحكومة التركية لدعم اليمن في مختلف المشاريع التنموية.. مشيداَ بما حققته تركيا في مجال الحكومة الالكترونية وأهمية الاستفادة من التجربة التركية المتميزة ، لافتا الحرص على انجاز مشروع مذكرة التفاهم المطروحة امام الجانب التركي كأساس للخطوات المستقبلية في هذا المجال .
من جانبه أعرب السفير التركي عن استعداد بلاده تقديم الخبرات في في مجال تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات وبما يمكن اليمن الاستفادة منها .. مؤكدا دعم تركيا المستمر في سبيل انجاز التسوية السياسية والمرحلة الانتقالية في اطار مضامين المبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني .

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد حضر اللقاء عبد اللطيف ابوغانم وكيل وزارة الاتصالات وتقنية المعومات للشئون المالية والإدارية.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 07:36 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-39360.htm