الميثاق نت - اطمأن الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية على أحوال الحجاج اليمنيين في مكة المكرمة، وما تقدم لهم من خدمات ورعاية تمكنهم من أداء شعائر الحج بكل يسر

الجمعة, 26-سبتمبر-2014
الميثاق نت -
اطمأن الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية على أحوال الحجاج اليمنيين في مكة المكرمة، وما تقدم لهم من خدمات ورعاية تمكنهم من أداء شعائر الحج بكل يسر وسهوله.

جاء ذلك في اتصال هاتفي أجراه الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي بوزير الأوقاف والإرشاد رئيس بعثة الحج حمود محمد عباد الذي أطلعه على أوضاع الحجاج اليمنيين والرعاية التي يتلقونها من قبل البعثة.. مؤكدا أن البعثة تتابع احتياجات ومتطلبات الحجاج اليمنيين وتعمل على تذليل كافة الصعوبات.

وحث الأخ رئيس الجمهورية بعثة الحج اليمنية على التفاني في خدمة الحجاج اليمنيين والعمل عل تذليل كافة الصعوبات وتقديم الرعاية الكاملة لهم .. معربا عن تمنياته لضيوف الرحمن اليمنيين الصحة والسلامة والتوفيق في أداء مناسك الحج وأن يعودوا إلى وطنهم سالمين غانمين.

هذا وقد عبر وزير الأوقاف والإرشاد عن شكره وكافة الحجاج اليمنيين لاهتمام الأخ الرئيس ومتابعته الحثيثة لهم .. مبتهلا إلى العلي القدير أن يحفظ اليمن قيادة وشعبا من كل سوء ومكروه إنه ولي والقادر عليه.

سبأ
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 04:41 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-40456.htm