الميثاق نت - ارتفعت حصيلة قتلى التفجير الانتحاري الذي استهدف تجمعا للحوثين صباح اليوم في منطقة التحرير وسط العاصمة صنعاء الى ما يزيد عن 43 قتيلا و 150 جريحا بينهم عدد من الاطفال

الخميس, 09-أكتوبر-2014
الميثاق نت -
ارتفعت حصيلة قتلى التفجير الانتحاري الذي استهدف تجمعا للحوثين صباح اليوم في منطقة التحرير وسط العاصمة صنعاء الى ما يزيد عن 43 قتيلا و 150 جريحا بينهم عدد من الاطفال.

وطبقا لاحصائيات مصادر في انصار الله- الحوثيين- فإن جثث ضحايا التفجير الارهابي توزعت على مستشفيات الامان على النحو التالي: حيث تم نقل 21 جثة الى مستشفى الشرطة و 19 الى مستشفى العسكري و 3 الى مستشفى المؤيد التابع للحوثيين.

واكدت ان عدد الجرحى العمل الارهابي ارتفعت هي الاخرى لتصل إلى اكثر من 150 جريحا 40 منهم بحالة حرجة ووجهة اللجنة الطبية التابعة للحوثيين نداء إلى الاطباء والممرضين للتوجه إلى مستشفى الثورة نظراً لازدحام الجرحى وقلة الكادر الطبي ..

ووقع الإنفجار الذي نفذه انتحاري عند حاجز للتفتيش اقامه الحوثيين عند مدخل الميدان أمام البنك اليمني لإنشاء التعمير واسفر عن سقوط عدد كبير من الضحايا فيما لا يزال عدد القتلى مرشح للزيادة .

واشارت مصادر الى احتمال تورط القاعدة في العملية والتي سبق ان نفذت عدة عمليات انتحاريه استهدفت تجمعات للحوثيين خاصة بعد تمكنها من السيطره على العاصمة صنعاء.

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 12-مايو-2024 الساعة: 04:07 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-40552.htm