الميثاق نت -

الأحد, 26-أكتوبر-2014
الميثاق نت -
ناقشت اللجنة الأمنية بمحافظة حضرموت جنوب شرق اليمن في اجتماعها اليوم الأحد برئاسة المحافظ خالد سعيد الديني الأوضاع الأمنية في المحافظة والخطط الكفيلة بتعزيز جهود رجال الأمن في حفظ الاستقرار والسكينة العامة.

وأكدت اللجنة الأمنية رفضها لكافة المظاهر المسلحة بالمحافظة والعنف بكافة أشكاله وصوره، مشيرة إلى أن المطالبة بالحقوق المشروعة يأتي بالتعبير السلمي والحوار وفقا لما كفلته القوانين المنظمة لذلك.

ودعت اللجنة الأمنية أبناء المحافظة إلى الوقوف مع السلطة المحلية والمؤسستين العسكرية والأمنية لتفويت الفرصة على كل من يحاول المساس باستقرار الوطن والأضرار بالسكينة العامة.. مجددة وقوفها إلى جانب جهود الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي لإخراج اليمن من الظروف الصعبة والحفاظ على وحدته وأمنه واستقراره بتنفيذ اتفاق السلم والشراكة الوطنية المبني على مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل.

وأكدت اللجنة الأمنية بحضرموت الرفض لأي ميلشيات مسلحة تحت أي مبرر باعتبار مسؤولية الأمن والاستقرار من اختصاص رجال الأمن واللجنة الأمنية هي المخولة بوضع الإجراءات الخاصة الرامية إلى تجنيب المحافظة أي مخاطر أو الزج بأنباء حضرموت في الصراعات السياسية والحزبية المسلحة.

وأهابت اللجنة بالمواطنين عدم الانجرار وراء الدعوات المشبوهة والشائعات الزائفة الهادفة إلى جر المحافظة إلى العنف.

كما نوه محافظ حضرموت بجهود أجهزة الأمن في حفظ وترسيخ الأمن والاستقرار ومكافحة الجريمة بكافة صورها وأشكالها، وحث أجهزة الأمن على المزيد من اليقظة بما يضمن حماية المواطن والمصالح العامة والخاصة والتحلي بالأخلاق والمعاملة الحسنة.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 07:44 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-40735.htm