الميثاق نت - شيع اليوم بالحديدة جثامين 19 جنديا من منتسبي قوات الامن الخاصة والامن العام أستشهدوا امس في اعتداء إرهابي غاشم نفذه ارهابيون من تنظيم القاعدة أستهدف نقطتين أمنيتين وإدارة

الإثنين, 03-نوفمبر-2014
الميثاق نت- الحديدة -
شيع اليوم بالحديدة جثامين 19 جنديا من منتسبي قوات الامن الخاصة والامن العام أستشهدوا امس في اعتداء إرهابي غاشم نفذه ارهابيون من تنظيم القاعدة أستهدف نقطتين أمنيتين وإدارة أمن مديرية جبل راس بمحافظة الحديدة، غرب اليمن.

وخلال مراسم التشييع التي جرت في معكسر قوات الامن الخاصة بالحديدة وتقدمها أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة حسن الهيج والوكيل المساعد للمحافظة محمد عبده الفاشق ومدير شرطة المحافظة العميد محمد المقالح وقائد فرع قوات الامن الخاصة العقيد جميل الصالحي... ندد المشيعون بالأعمال الإرهابية والإجرامية البشعة التي ترتكبها عناصر الارهاب والإجرام الخارجة عن النظام والقانون في بعض المحافظات.

ودعا المشيعون أبناء القوات المسلحة والأمن إلى مواصلة التصدي الحازم لتلك العناصر والعصابات المسلحة التي تحاول زعزعة أمن واستقرار ووحدة الوطن وإقلاق السكينة العامة.

شارك في التشييع عدد من القيادات العسكرية والأمنية وعدد من مدراء الدوائر العسكرية بوزارة الدفاع وأهالي وأقارب الشهداء وجمع غفير من المواطنين.

سبأ
تمت طباعة الخبر في: السبت, 04-مايو-2024 الساعة: 06:18 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-40829.htm