الجمعة, 03-أغسطس-2007
الميثاق نت - أدت سيول الأمطار التي هطلت عصر اليوم على العاصمة صنعاء إلى إعاقة حركة السير وإعطاب عشرات السيارات على جوانب ووسط الشوارع الرئيسية .
وذكر شهود عيان أن سيول الأمطار غمرت شارع الستين الجنوبي والذي يعد من أوسع شوارع العاصمة – مشيرين إلى عشرات السيارات المعطلة جرفتها السيول على محاذاة الشارع الذي شلت فيه حركة المرور تماماً الميثاق نت -
أدت سيول الأمطار التي هطلت عصر اليوم على العاصمة صنعاء إلى إعاقة حركة السير وإعطاب عشرات السيارات على جوانب ووسط الشوارع الرئيسية .
وذكر شهود عيان أن سيول الأمطار غمرت شارع الستين الجنوبي والذي يعد من أوسع شوارع العاصمة – مشيرين إلى عشرات السيارات المعطلة جرفتها السيول على محاذاة الشارع الذي شلت فيه حركة المرور تماماً وفيما أكد مصدر بعمليات وزارة الداخلية للمؤتمرنت عدم وجود أضرار بشرية جراء سيول اليوم . روى شهود عيان بمنطقة السايله لموقع "المؤتمر نت" انهم شاركوا في إنقاذ عدد من الأشخاص وإخراجهم من سياراتهم قبل ان تغمرها السيول . مشيرين رغم توقف الأمطار إلى اختناقات مرورية جراء امتلاء عدد من الشوارع بالمياه .
وأرجع مواطنون ما تعانيه أمانة العاصمة من ارتفاع لمنسوب مياه الأمطار إلى سوء التصريف لمياه الأمطار مما يهدد بكوارث مستقبلية.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 10-مايو-2024 الساعة: 03:21 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-4099.htm