الميثاق نت - ضمن برنامج زيارة وفد المؤتمر الشعبي العام لجمهورية الصين الشعبية ومباحثاته مع قيادة الحزب الشيوعي الصيني الحاكم ،اختتم الوفد مرحلته الثانية من الزيارة بإجراء مباحثات تشاورية مع كبار مسؤولي مقاطعة جوينتشوجنوب غرب الصين الذين قدموا خطة تنفيذ استراتيجيتهم على الصعيد الحزبي والتنموي على

الثلاثاء, 25-نوفمبر-2014
الميثاق نت/جوينتشو الصينية-فيصل الشبيبي -
ضمن برنامج زيارة وفد المؤتمر الشعبي العام لجمهورية الصين الشعبية ومباحثاته مع قيادة الحزب الشيوعي الصيني الحاكم ،اختتم الوفد مرحلته الثانية من الزيارة بإجراء مباحثات تشاورية مع كبار مسؤولي مقاطعة جوينتشوجنوب غرب الصين الذين قدموا خطة تنفيذ استراتيجيتهم على الصعيد الحزبي والتنموي على مدى خمسة عشر سنة ،وما تحقق من انجازات نوعية خلال هذه الفترة في مختلف المجالات.

واكد المسؤولون الصينيون على اهمية تعزيز التعاون مع المؤتمر الشعبي العام كحزب سياسي مهم تربطه علاقة قوية مع القيادات الصينية لاكثر من عقدين ونصف من الزمن .

كما اكدوا استعدادهم لتقديم خبراتهم للمؤتمر الشعبي العام في التنمية والتطوير في مختلف المجالات مرحبين باستقبال قيادات المؤتمر الشعبي العام ووفده لتبادل الخبرات والمعارف والتنسيق فيما بينهما.

من جانبه ابدى الدكتور ابوبكر القربي الامين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام رئيس الوفد واعضاء الوفد اعجابهم بالتجربة الصينية بشكل عام وفي مقاطعة جويتشو بشكل خاص .

واشادوا بالحماس الذي ابداه الاصدقاء الصينيون في هذه المقاطعة للتعاون مع حزب المؤتمر الشعبي العام ونقل تجاربهم وخبراتهم بصورة تعكس مدى عمق العلاقات التي تربط الجانبين .

واوضحوا ان هذه التجربة الناجحة بكل المقاييس جديرة بالاهتمام ...

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 07:56 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-41156.htm