الميثاق نت - عقد المجلس الأعلى لأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي في اليمن اجتماعا له اليوم السبت في العاصمة صنعاء برئاسة الدكتور قاسم سلام رئيس المجلس الأعلى حيث استعرض الاجتماع المستجدات والتطورات الاخيرة التي تشهدها الساحة الوطنية.كما وقف الاجتماع

السبت, 29-نوفمبر-2014
الميثاق نت -
عقد المجلس الأعلى لأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي في اليمن اجتماعا له اليوم السبت في العاصمة صنعاء برئاسة الدكتور قاسم سلام رئيس المجلس الأعلى حيث استعرض الاجتماع المستجدات والتطورات الاخيرة التي تشهدها الساحة الوطنية.

كما وقف الاجتماع امام محاولة اغتيال الاستاذ شائف عزي صغير عضو المجلس الأعلى الامين العام للحزب الناصري الديمقراطي وزير الدولة الأسبق في شارع المطار والذي تعرضت سيارته لوابل من الرصاص أصيب خلالها عضو المكتب السياسي للحزب الناصري .

وبهذا الصدد طالب المجلس الأعلى لأحزاب التحالف رئيس الجمهورية وحكومة الدكتور خالد بحاح سرعة تقديم الجناة للعدالة حيث وقد تم تسليم احد الجناة لأحد أقسام الشرطة لنتفاجىء بالإفراج عن الجاني في سابقة خطيرة ..

كما استعرض الاجتماع مصفوفة وثيقة السلم والشراكة وأبدى ملاحظاته عليها ومدى الخروقات التي ارتكبت وتجاوزت كل المكونات وستقدم تلك الملاحظات للاجتماع القادم مع المكونات الموقعة عليها ..

وأكد الاجتماع على ان المخرج الوحيد للبلاد هو تنفيذ مخرجات الحوار كونه الإجماع الوطني وطالب الاجتماع بسرعة الأعداد والتحضير لإجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية والمحلية واستعادة هيبة الدولة.


تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 02:27 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-41215.htm