الميثاق نت - أكد‮ ‬المناضل‮ ‬صالح‮ ‬صائل‮ ‬أن‮ ‬يوم‮ ‬الـ30‮ ‬من‮ ‬نوفمبر‮ ‬توج‮ ‬انتصارات‮ ‬الثورة‮ ‬اليمنية‮ ‬وقضى‮ ‬على‮ ‬المشاريع‮ ‬الصغيرة‮ ‬في‮ ‬اليمن‮.وقال صائل في حوار مع «الميثاق»: إن الوحدة اليمنية أصبحت راسخة وأن اليمن سيظل شامخاً بوحدته في وجه المتآمرين وأذيالهم في الداخل وهم معروفون

الأحد, 30-نوفمبر-2014
الميثاق نت - خاص: -
أكد‮ ‬المناضل‮ ‬صالح‮ ‬صائل‮ ‬أن‮ ‬يوم‮ ‬الـ30‮ ‬من‮ ‬نوفمبر‮ ‬توج‮ ‬انتصارات‮ ‬الثورة‮ ‬اليمنية‮ ‬وقضى‮ ‬على‮ ‬المشاريع‮ ‬الصغيرة‮ ‬في‮ ‬اليمن‮.‬
وقال صائل في حوار مع «الميثاق»: إن الوحدة اليمنية أصبحت راسخة وأن اليمن سيظل شامخاً بوحدته في وجه المتآمرين وأذيالهم في الداخل وهم معروفون للجميع.. مشيراً الى أن هناك مسؤولين يتساهلون مع أعداء الوحدة اليمنية، وأن دعاة الجنوب العربي صنعهم الاستعمار وأعداء اليمن‮..

وأوضح ‬‬أن‮ ‬المحافظات‮ ‬الجنوبية‮ ‬لم‮ ‬تشهد‮ ‬مشاريع‮ ‬خدمية‮ ‬وتنموية‮ ‬الا‮ ‬في‮ ‬عهد‮ ‬الوحدة‮ ‬وقد‮ ‬حرمت‮ ‬كثيراً‮ ‬إبان‮ ‬حكم‮ ‬الحزب‮ ‬الاشتراكي‮ ‬اليمني‮ ‬وقد‮ ‬عوضهم‮ ‬الزعيم‮ ‬خلال‮ ‬فترة‮ ‬حكمه‮.


وأشار صائل الى أن علي عبدالله صالح ظل يحكم اليمن أكثر من 33 سنة بكل إخلاص ووطنية، وقال: إن الزعيم علي عبدالله صالح «رغم أننا شتمناه وخرجنا ضده إلا أنه لم يقطع رواتبنا أو مستحقاتنا ولم يتصل بنا يعاتبنا حتى مجرد عتاب ولم يسجننا ولم يلاحقنا أو يهددنا».

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 09:00 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-41225.htm