الميثاق نت - هنأت المناضلة الأستاذة فائقة السيد جماهير الشعب اليمني بالعيد الـ47 للاستقلال الوطني 30 من نوفمبر الذي وصفته بأنه يوم لم ولن يتكرر، مشيدة بالتضحيات التي قدمها الثوار والمناضلون في سبيل تحقيق انتصار الاستقلال وفي مقدمتهم الرئيس الأسبق علي ناصر محمد.وهنأت السيد

الأحد, 30-نوفمبر-2014
الميثاق نت -
هنأت المناضلة الأستاذة فائقة السيد جماهير الشعب اليمني بالعيد الـ47 للاستقلال الوطني 30 من نوفمبر الذي وصفته بأنه يوم لم ولن يتكرر، مشيدة بالتضحيات التي قدمها الثوار والمناضلون في سبيل تحقيق انتصار الاستقلال وفي مقدمتهم الرئيس الأسبق علي ناصر محمد.

وهنأت السيد الرئيس الاسبق علي ناصر محمد الذي كان قائداً المنطقة الوسطى في مرحلة الكفاح المسلح و أحد صناع الاستقلال الوطني قبل ان يتجه بعد ذلك بجدارة لبناء مؤسسات الدولة.

وأضافت: تحية له ولاعتداله ولرؤاه الثاقبة البعيدة عن التنطع والشطط والنزق السياسي وهي صفات عرف بها طوال مسيرته كرجل حزب ودولة أو مناضل في الجهات.

وقالت السيد: هي تهنئة واعتزاز بمسيرتك العظيمة وتضحياتك من أجل الوطن في هذا اليوم الذي نتذكر فيه الذئاب الحمر ثوار وشهداء 14 أكتوبر ونشيد بتضحياتهم ونترحم على الشهداء الذين انجزوا مشروع الاستقلال الوطني ونجحوا في تغييب الشمس عن بريطانيا التي كانت تعرف بالإمبراطورية التي لا تغيب عنها الشمس لكن ثوار 14 أكتوبر استطاعوا أن يغيبوا عنها الشمس في 30 نوفمبر 1967م وإلى الأبد.

وأشادت المناضلة السيد بالدور الذي لعبته الثائرات اليمنيات في سبيل الكفاح من اجل الاستقلال واللواتي كن في مقدمة جبهات الكفاح حتى تحقيق النصر بالاستقلال العظيم.

تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 24-أبريل-2024 الساعة: 08:13 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-41227.htm