الميثاق نت -     أقدمت عناصر  مسلحة ظهر اليوم بالاعتداء وإطلاق الرصاص الحي على سيارة نائب مدير عام التربية والتعليم في محافظة اب محمد درهم الغزالي أثناء تواجده بمنطقة المعاين ".<br />

الإثنين, 01-ديسمبر-2014
الميثاق نت - هشام سنان: -
أقدمت عناصر مسلحة ظهر اليوم بالاعتداء وإطلاق الرصاص الحي على سيارة نائب مدير عام التربية والتعليم في محافظة اب محمد درهم الغزالي أثناء تواجده بمنطقة المعاين ".
ويعد الغزالي عضوا في قيادة المؤتمر الشعبي العام في محافظة اب وتربوي يحظى باحترام جميع المكونات ومختلف الأطياف السياسية داخل المحافظة.
وعبر سياسيون وتربويون. وأكاديميون بمحافظة اب عن ادانتهم الشديدة للعمل الإجرامي الذي تعرض له الاستاذ التربوي القدير/محمد درهم الغزالي نائب مدير التربية بالمحافظة ظهر اليوم من اعتداء سافر من قبل عصابة مسلحة وسط المدينة.

ووفقا لموقع المشهد اليمني فقد أعلن أبناء المحافظة في بيان لهم تضامنهم الكامل مع الاستاذ الغزالي وكل العقلاء ضد ما يتعرضون له من استهداف واضح وممنهج من أعداء السلم الاجتماعي وتجار الصراعات الدائمة.
ودعا البيان السلطات المحلية بأجهزتها الأمنية والعسكرية المختلفة الى تحمل مسؤوليتها، والقيام بواجبها وسرعة القاء القبض على الجناة واحالتهم للعدالة كون الجريمة قضية عامة والاعتداء على شخصية عامة بحجم ومكانة الاستاذ الغزالي ، يراد من ورائها اشعال فتنة كبيرة من خلال استهداف الشخصيات التربوية الداعية للعمل السلمي والاصلاح الاجتماعي والتربوي
ودعا البيان كل الاحرار بالمحافظة والشرفاء للتحرك الفوري والوقوف ضد هذه الجريمة التي تمثل اعتداء على جميع أبناء المحافظة.
وأشار البيان الى أن هناك دعوة لفعاليات ووقفات احتجاجية متصاعدة للتعبير عن ادانة الجريمة والمطالبة بضبط الجناة وتقديمهم الى القضاء لينالوا العقوبة الرادعة.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 03:36 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-41255.htm