الميثاق نت - نجا القيادي المؤتمري اشرف احمد عبدالعزيز  الصلاحي، ظهر اليوم الخميس، من محاولة اغتيال في محافظة إب، وسط اليمن، فيما أصيب احد مرافقيه بإصابات بليغة نقل على إثرها إلى

الخميس, 11-ديسمبر-2014
الميثاق نت- إب -
نجا القيادي المؤتمري اشرف احمد عبدالعزيز الصلاحي، ظهر اليوم الخميس، من محاولة اغتيال في محافظة إب، وسط اليمن، فيما أصيب احد مرافقيه بإصابات بليغة نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.
وقالت مصادر محلية لـ"الميثاق نت": ان مسلحين على متن دراجة نارية، أطلقا وابلا من الرصاص من رشاشاتهما على سيارة القيادي المؤتمري اشرف الصلاحي، في جولة مفرق ميتم بمحافظة إب.
وأضافت المصادر: ان احد مرافقي القيادي المؤتمر أصيب بإصابات خطيرة تم نقله الى المستشفى لتلقي العلاج، فيما لاذا الجناة بالفرار.
وأدانت قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة إب، الجريمة الإرهابية، مستنكرة الموقف السلبي والصامت للأجهزة الأمنية التي لم تحرك ساكنا حتى اللحظة.. داعية بسرعة القبض على الجناة وتقديمهما ومن يقف ورائهما إلى العدالة لينالون جزائهم العادل.
وفيما اعتبرت قيادة فرع المؤتمر هذه الجريمة انها تاتي في اطار الاستهداف الممنهج لقيادات وكوادر المؤتمر، طالبت وزارة الداخلية وأجهزتها الأمنية إلى تحمل مسئوليتها القانونية والأخلاقية والقيام بواجبها في حفظ السكينة الأمن العام لكوادر المؤتمر وعامة المواطنين.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 02:46 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-41349.htm