الميثاق نت - عقد فرع المؤتمر الشعبي العام في محافظة تعز اليوم الثلاثاء لقاءاً موسعاً للقيادات التنظيمية والمحلية في فروع مديريات المدينة وصبر وجبل حبشي، لمناقشة أوضاع الوطن عموماً وإقليم الجند وتعز بشكل خاص.وفي اللقاء أوضح

الثلاثاء, 23-ديسمبر-2014
الميثاق نت -
عقد فرع المؤتمر الشعبي العام في محافظة تعز اليوم الثلاثاء لقاءاً موسعاً للقيادات التنظيمية والمحلية في فروع مديريات المدينة وصبر وجبل حبشي، لمناقشة أوضاع الوطن عموماً وإقليم الجند وتعز بشكل خاص.

وفي اللقاء أوضح رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام في المحافظة الشيخ جابر عبدالله غالب، أن الهدف من اللقاء تعزيز وحدة الصف التنظيمي بين كافة المكونات في المؤتمر الشعبي العام والتواصل التنظيمي بين قيادة المؤتمر والقيادات في الميدان التي تلامس هموم المواطنين .

مشيراً الى أن اللقاء يعقد في مرحلة حرجة تتطلب تضافر الجهود والعمل معا من أجل انقاذ الوطن من الانزلاق إلى الهاوية نتيجة الاختلالات التي تشهدها معظم المحافظات.

مشيراً الى أن القيادات المؤتمرية في تعز تسعى الى حماية المحافظة من الانجرار نحو المهاترات والمكايدات الحزبية التي ساعدت على تفاقم الاوضاع في عدد من المحافظات، منوها بأن تعز ستبقى الوجه المشرق التي يسودها الامن والسلام ومنطق العقل والتنمية.

وتطرق اللقاء الى المشاكل الامنية والاقتصادية ومعوقات التنمية في المحافظة عامة والجند خصوصاً.

وأكد اللقاء الموسع ان المؤتمر كان وسيظل حزب البناء والتنمية والاستقرار، وأن المؤتمر رغم قراره عدم المشاركة في الحكومة إلا أنه منحها الثقة كي لايكون حجر عثرة امام استقرار الوطن.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 02-مايو-2024 الساعة: 05:42 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-41534.htm