الميثاق نت -

الثلاثاء, 23-ديسمبر-2014
الميثاق نت -
ابدى الاستاذ عوض عبدالله حاتم عضو اللجنة الدائمة الرئيسية.. رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة حضرموت، استغرابه اثر قيام بعض المواقع الالكترونية التابعة لأحزاب سياسية معروفة بحضرموت، بتحوير ماورد في تصريحة الصحفي لصحيفة الميثاق الصادرة يوم امس الاثنين.

ونسب موقع (المؤتمرنت) عن رئيس فرع المؤتمر بحضرموت أن تلك المواقع تعمدت تغيير بعض مضامين تصريحه بما يوحي ان فرع المؤتمر بحضرموت ورئيسه يهاجمون مؤتمريو محافظة عدن، وهو ما لم يحصل على الاطلاق ولم يورد ضمن التصريح شيئاً من هذا القبيل.

مؤكداً تمسكه بحقه في مقاضاة تلك المواقع التى دأبت على ترويج الشائعات والتلفيقات الغير مسئولة .

وأوضح رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بحضرموت ان ما ذكره وحدده بالاسم، الذي دعا لاجتماع عدن وهو لا يملك الحق التنظيمي للدعوة وهو عضو اللجنة العامة المجمدة عضويته ( احمد الميسري) ولم يذكر سواه.

وأضاف : إن اجتماع عدن الذي دعا إليه الميسري لا يعبر عن أي هيئة من هئيات المؤتمر الشعبي العام التنظيمية في عدن او غيرها .

لافتاً إلى أن فرع المؤتمر الشعبي العام بحضرموت قد اتخذ قراراً بالإجماع يؤيد فيه قرارات اللجنة الدائمة الرئيسية ومن لديه اعتراض أو مسه الضرر من تلك القرارات عليه اللجوء إلى الهيئات التنظيمية بالامانة العامة ووفقاً للنظام الداخلي للمؤتمر.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 11:25 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-41536.htm