الميثاق نت - أدان مصدر في أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي جريمة التفجير الارهابية التي استهدفت اليوم احتفالاً بعيد المولد النبوي- في قاعة المركز الثقافي بمحافظة إب.وأكد المصدر أن هذه الجريمة الإرهابية التي استهدفت المشاركين في الاحتفالية خارجة عن عادات

الأربعاء, 31-ديسمبر-2014
الميثاق نت -
أدان مصدر في أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي جريمة التفجير الارهابية التي استهدفت اليوم احتفالاً بعيد المولد النبوي- في قاعة المركز الثقافي بمحافظة إب.

وأكد المصدر أن هذه الجريمة الإرهابية التي استهدفت المشاركين في الاحتفالية خارجة عن عادات وتقاليد الشعب اليمني وقيم ديننا الإسلامي السمحة، وتأتي ضمن محاولات الإضرار بالسلم الاجتماعي وجر البلد للفتنة الطائفية.

وقال المصدر: أن هذه الجريمة الارهابية البشعة تؤكد من جديد ضرورة تكاتف كل القوى والجهود لمواجهة الإرهاب وعناصره والقضاء على بؤره، وكذا ضرورة تحصين الجبهة الداخلية ومعالجة كل الافرازات التي خلفتها الأزمات التي تعصف بالوطن منذ 2011م.

وحمل المصدر الدولة والأجهزة الأمنية مسئولية انهيار الأوضاع الأمنية وسقوط الضحايا من المواطنين في الاعمال الارهابية، ودعاها لتحمل مسئولياتها في حفظ الأمن والاستقرار وحماية ارواح المواطنين وضبط العناصر الارهابية التي خططت ونفذت الجريمة وتقديمها ومن يقف خلفها للعدالة.

وعبر المصدر عن تعازي احزاب التحالف الوطني الديمقراطي لأسر الشهداء الذين سقطوا في جريمة التفجير الارهابي، وتمنياته للجرحى الشفاء العاجل.

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 02-مايو-2024 الساعة: 06:15 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-41612.htm