الميثاق نت - دانا مجلسا النواب والشورى يدينان جريمة إب الارهابية الجبانة وكافة اعضاء نواب الشعب واعضاء مجلس الشورى، الحادث الارهابي الجبان الذي حدث صباح اليوم في المركز الثقافي بمحافظة إب وراح ضحيته العشرات

الأربعاء, 31-ديسمبر-2014
الميثاق نت -
دانا مجلسا النواب والشورى يدينان جريمة إب الارهابية الجبانة وكافة اعضاء نواب الشعب واعضاء مجلس الشورى، الحادث الارهابي الجبان الذي حدث صباح اليوم في المركز الثقافي بمحافظة إب وراح ضحيته العشرات من الشهداء والجرحى.
دان رئيس مجلس النواب الاخ يحيى علي الراعي وكافة نواب الشعب الحادث الارهابي الجبان الذي حدث صباح اليوم في المركز الثقافي بمحافظة إب وراح ضحيته العشرات من الشهداء والجرحى.
إن نواب الشعب وهم يدينون ويستنكرون هذا الحادث يتضرعون الى المولى سبحانه وتعالى ان يتغمد الشهداء بواسع رحمته وغفرانه ويمن على الجرحى بالشفاء العاجل ، وأن يلهم أهاليهم الصبر والسلوان.
فإنهم يطالبون الاجهزة الامنية المختصة بالحكومة الاضطلاع بدورهم الدستوري والقانوني لملاحقة الجناة والكشف عنهم بما فيهم المخططون والممولون والمساعدون على ارتكاب هذه الجريمة وأمثالها من الاعمال الارهابية والكشف عنهم وإحالتهم الى القضاء لينالوا جزاءهم الرادع والعادل وإعلان ذلك الى الرأي العام .
ويطالب نواب الشعب المواطنين التعاون مع الأجهزة الامنية للكشف عن أي جريمة والتبليغ عنها لمنع حدوثها وتلافي أضرارها قبل وقوعها .
ويدعوا نواب الشعب كافة الاحزاب والتنظيمات السياسية وكل مكونات المجتمع الى مزيد من التلاحم ورص الصفوف وتمتينها لمحاربة الارهاب وإنهاء هذه الظاهرة وتجفيف منابعها وزرع اواصر الأمن والاستقرار والسلم الأهلي .
الى ذلك، دان رئيس مجلس الشورى الأخ عبدالرحمن محمد علي عثمان وأعضاء المجلس الحادث الإرهابي الغادر الذي استهدف الاحتفال بالمولد النبوي الشريف بالمركز الثقافي في محافظة إب نهار اليوم.

وفي بيان صادر عن مجلس الشورى، شجبوا فيه الحادث الذي استهدف أيضاً روح التعايش النموذجي بمحافظة إب.
واعتبروا تلك الجريمة حلقة حديدة ضمن سلسلة ومخطط تفجير الصراع الداخلي بصورة مقيتة يذهب ضحيتها الأبرياء.
وأعربوا في البيان عن خالص عزائهم لمحافظ المحافظة القاضي يحيى الإرياني ولأسر الشهداء. سائلين الله أن يتغمدهم بواسع رحمته وغفرانه. وأن يشفي الجرحى والمصابين، إنه سميع مجيب.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 30-أبريل-2024 الساعة: 01:18 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-41614.htm