الميثاق نت - دعت الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية كافة الفرقاء اليمنيين إلى التحلي بالحكمة وتغليب لغة الحوار والحفاظ على المكتسبات المحققة في إطار تنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني واتفاق السلم والشراكة الوطنية.وقالت وزارة

الخميس, 22-يناير-2015
الميثاق نت -
دعت الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية كافة الفرقاء اليمنيين إلى التحلي بالحكمة وتغليب لغة الحوار والحفاظ على المكتسبات المحققة في إطار تنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني واتفاق السلم والشراكة الوطنية.

وقالت وزارة الشؤون الخارجية بالجزائر في بيان نشرته على موقعها على شبكة الانترنت :" إن الجزائر تتابع باهتمام كبير تطورات الأوضاع في اليمن خلال الأيام القليلة الماضية على خلفية التصعيد المسجل في المواقف بين بعض الأطراف السياسية وانزلاق الوضع إلى مواجهات مسلحة تهدد الأمن والاستقرار وتنذر بتقويض العملية السياسية الجارية في هذا البلد الشقيق".

*الصورة عن وكالة رويترز


وأضافت :" ندعو كافة الفرقاء اليمنيين إلى التحلي بالحكمة وتغليب لغة الحوار والحفاظ على المكتسبات التي تحققت في إطار تنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني واتفاق السلم والشراكة الوطنية على درب استكمال المرحلة الانتقالية"..

مؤكدة وقوف الجزائر إلى جانب الشعب اليمني في هذه المرحلة الحساسة من تاريخه ودعمها لطموحاته وتطلعاته في الأمن والاستقرار والتنمية والازدهار.

تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 05:50 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-41871.htm