الميثاق نت - بعث الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية السابق – رئيس المؤتمر الشعبي العام – برقية عزاء ومواساة إلى عبدالقادر عبدالله الصوفي مدير عام مكتب الخدمة المدنية بمحافظة عمران في وفاة أخيه العميد محمد عبدالله الصوفي الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى بعد حياة حافلة بالعمل

الثلاثاء, 03-فبراير-2015
الميثاق نت -
بعث الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية السابق – رئيس المؤتمر الشعبي العام – برقية عزاء ومواساة إلى عبدالقادر عبدالله الصوفي مدير عام مكتب الخدمة المدنية بمحافظة عمران في وفاة أخيه العميد محمد عبدالله الصوفي الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى بعد حياة حافلة بالعمل الوطني المخلص في خدمة الوطن والثورة والجمهورية والوحدة، والعزاء موصول لأبناء الفقيد وكافة آل الصوفي.. الذي خسرنا وخسرت القوات المسلحة والأمن واحداً من الرجال الأوفياء الذين بذلوا كل جهودهم من أجل رفعة وتقدم شعبنا وتحقيق طموحات وتطلعات الجماهير.

معبراً عن خالص العزاء وصادق المواساة باسمه شخصياً وباسم قيادات وهيئات وأعضاء، وأنصار المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته.. وأن يسكنه فسيح جناته.. وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
( إنا لله وإنا إليه راجعون)
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 09-مايو-2024 الساعة: 11:48 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-41992.htm