الميثاق نت - أكد المهندس جمال عبدالخالق الخولاني عضو اللجنة العامة.. رئيس فرع مؤتمر الأمانة، أن المؤتمر الشعبي العام هو الحزب الوسطي الذي يمثل همزة الوصل بين الجميع وبأنه تنظيم متجرد من الافكار والمبادئ المخفيه. <br />

الإثنين, 23-مارس-2015
الميثاق نت: -
أكد المهندس جمال عبدالخالق الخولاني عضو اللجنة العامة.. رئيس فرع مؤتمر الأمانة، أن المؤتمر الشعبي العام هو الحزب الوسطي الذي يمثل همزة الوصل بين الجميع وبأنه تنظيم متجرد من الافكار والمبادئ المخفيه.

وقال الخولاني- في اللقاء الموسع للفعاليات المؤتمرية بمديرية الثورة بأمانة العاصمة المنعقد اليوم، أن الوطن سيظل الهم الأول والأخير للمؤتمر الشعبي العام، الأمر الذي يتطلب من كل المؤتمريين العمل وبكل امكاناتهم للحد من انزلاق البلاد الى اتون الصراع والتصادم.

وأشار رئيس مؤتمر الأمانة أنه وللأسف الشديد قد واجه المؤتمر الشعبي العام تحديات كبيرة ومنها محاولات إقصاءه والقضاء عليه من قبل عبدربه منصور هادي الذي حاول عبثاً اطفاء جذوه المؤتمر من خلال تعطيل نشاطه وفعالياته التنظيمية بهدف ابعاد المؤتمر عن دائرة الأضواء والتفاعل.

مضيفاً بأنه وصل الأمر بعبدربه منصور هادي الى تجميد أرصدة المؤتمر بغية تحقيق هدفه ومآربه التي تلتقي مع اهداف أعداء المؤتمر الشعبي العام.

وقال الخولاني: ان محاولات هادي ايجاد تصدع داخل المؤتمر وتبني ما يسمى بالمؤتمر الجنوبي باءت بالفشل الذريع ذلك ان المؤتمر الشعبي العام سيظل عصياً ضد كل محاولات الإضرار بوحدته الفكرية والسياسية والتنظيمية.

مؤكداً أن النشاط المؤتمري الراهن سيواصل عطاءاته بهمه عالية وبما يحافظ على انجازات المؤتمر في مجالات التنمية والديمقراطية وإنجاح الاستحقاقات الانتخابية.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 12:56 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-42452.htm