الثلاثاء, 14-أغسطس-2007
الميثاق نت - قال السفير السعودي بصنعاء علي بن محمد الحمدان إنه تم أمس حل قضية وكالات العمرة بموجب توجيهات صدرت من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز- ولي العهد بالمملكة العربية السعودية، نائب رئيس الوزراء ووزير الدفاع المفتش العام". 
وأكد السفير الحمدان  الميثاق نت -
قال السفير السعودي بصنعاء علي بن محمد الحمدان إنه تم أمس حل قضية وكالات العمرة بموجب توجيهات صدرت من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز- ولي العهد بالمملكة العربية السعودية، نائب رئيس الوزراء ووزير الدفاع المفتش العام".
وأكد السفير الحمدان لـصحيفة السياسية في عددها الصادرة اليوم :" أن توجيهات ولي العهد لوزارة الحج بالمملكة قضت بحل المشكلة واعتماد الوكالات التي قدمتها وزارة الأوقاف والإرشاد اليمنية وعددها 28 وكالة رغم انتهاء المهلة التي حددتها وزارة الحج بالمملكة.
وأضاف السفير السعودي:" إن توجيهات ولي العهد، تأتي بعد اتصالات يمنية- سعودية، وتجسيدا لمبدأ التفاهم القائم بين البلدين في جميع المجالات ومنها الموافقة على الوكالات التي تم اعتمادها من الجهات الرسمية اليمنية".
وكانت خلافات قد نشبت بين وكالات الحج والعمرة ووزارة الأوقاف اليمنية بسبب تأخر إبلاغ الجهات السعودية بأسماء الوكالات المعتمدة الراغبة بتفويج المعتمرين.


تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 21-مايو-2024 الساعة: 02:58 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-4282.htm