الثلاثاء, 14-أغسطس-2007
الميثاق نت -
اتفقت شركة مصافي عدن ووزارة الطاقة والتعدين السودانية اليوم على تبادل الخبرات الفنية والزيارات والتعاون في مجالات التدريب والتأهيل والمؤتمرات المشتركة والاستفادة من الإمكانيات المتوفرة لدى الجانبين في هذا الجانب.
ووقعت الشركة ووزارة الطاقة والتعدين السودانية بهذا الصدد على محضر للتعاون، وقعه عن الشركة وكيل وزارة النفط والمعادن المهندس عبد الملك محمد علامة وعن الجانب السوداني، / وكيل وزارة الطاقة والتعدين بالسودان حمد النيل عبد القادر.
وأوضح المهندس علامة وحمد النيل لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ان محضر الاتفاق يتضمن التعاون في التدريب والتأهيل للكوادر في مجالات الغاز والرصد الزلزالي وتكرير النفط في البلدين بالاستفادة من الإمكانيات المتاحة لديهما في هذا المجال، وأكدا أن الاتفاق سيسهم في تعزيز العلاقات النفطية، وأنه ثمرة من ثمار العلاقات الأخوية المتميزة بين البلدين الشقيقين.
إلى ذلك قام وكيل وزارة الطاقة والتعدين السوداني والوفد المرافق له بزيارة استطلاعية لميناء الزيت بمديرية البريقة وعدد من الأقسام والخطوط الإنتاجية، وأعرب عن إعجابه بما شاهده من نشاط عملي وإنتاجي وجهود تكاملية لمرافق شركة مصافي عدن
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 01:36 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-4291.htm