الأربعاء, 29-أبريل-2015
الميثاق نت - وصفت وزارة الخارجية الايرانية الاجراء السعودي المتمثل في قيام طائرات حربية سعودية بمنع هبوط طائرة مساعدات انسانية تحمل ادوية من جمعية الهلال الأحمر الايراني، باللاانساني وينم عن الحقد.<br />
واعتبرت الناطقة باسم الخارجية الايرانية مرضية افخم- في تصريح نقلته وكالة انباء(فارس) اليوم، تحركات طائرات العدوان السعودي في اجواء اليمن بأنها تأتي في سياق فرض المزيد من الضغوط على الشعب اليمني البريئ. الميثاق نت -
وصفت وزارة الخارجية الايرانية الاجراء السعودي المتمثل في قيام طائرات حربية سعودية بمنع هبوط طائرة مساعدات انسانية تحمل ادوية من جمعية الهلال الأحمر الايراني، باللاانساني وينم عن الحقد.
واعتبرت الناطقة باسم الخارجية الايرانية مرضية افخم- في تصريح نقلته وكالة انباء(فارس) اليوم، تحركات طائرات العدوان السعودي في اجواء اليمن بأنها تأتي في سياق فرض المزيد من الضغوط على الشعب اليمني البريئ.
ودعت افخم المنظمات الدولية خاصة الصليب الاحمر الدولي الى توفير الارضيات اللازمة لتقديم المساعدات الغذائية والعلاجية للشعب اليمني.
وتعمد طيران العدوان السعودي، امس الثلاثاء، قصف مطار صنعاء لمنع الطائرة الايرانية المحملة بالمساعدات الانسانية للشعب اليمني من الهبوط في المطار.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 05-مايو-2024 الساعة: 12:56 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-42913.htm