الخميس, 30-أبريل-2015
الميثاق نت - أوضح رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد حامد فرج ان القصد من استهداف المطارات المدنية من قبل قوات العدوان هو الاضرار بالبنية التحتية والمواطنين والاضرار بالجمهورية اليمنية ككل بهدف قطع المساعدات التي تصل الى مطار صنعاء سواء كانت اغاثة او طبية وغيرها.<br />
لافتاً إلى ان العدوان يستهدف دائماً البنية التحتية لزيادة معاناة الناس وخاصة بعد ان أعلن أنه سيتم تشغيل رحلات مباشرة لنقل العالقين اليمنيين اللذين لهم اكثر من شهر وخمسة ايام في دول مصر والاردن والهند. الميثاق نت -
أوضح رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد حامد فرج ان القصد من استهداف المطارات المدنية من قبل قوات العدوان هو الاضرار بالبنية التحتية والمواطنين والاضرار بالجمهورية اليمنية ككل بهدف قطع المساعدات التي تصل الى مطار صنعاء سواء كانت اغاثة او طبية وغيرها.
لافتاً إلى ان العدوان يستهدف دائماً البنية التحتية لزيادة معاناة الناس وخاصة بعد ان أعلن أنه سيتم تشغيل رحلات مباشرة لنقل العالقين اليمنيين اللذين لهم اكثر من شهر وخمسة ايام في دول مصر والاردن والهند.
وأكد ان الهيئة حرصت على الا تتوقف رحلات العالقين والاغاثات الانسانية وتم الاعلان بان مطار الحديدة الدولي سيكون البديل لمطار صنعاء..
لافتا إلى أن قوات العدوان استهدفت مطار الحديدة وذلك بهدف تركيع الشعب اليمني واصرارهم على قطع صلة اليمن بالعالم الخارجي.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 03-مايو-2024 الساعة: 01:47 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-42918.htm