الأربعاء, 17-يونيو-2015
الميثاق نت - واصل العدوان السعودي عدوانه على عدد من مناطق ومديريات ومحافظات الجمهورية ، مستهدفا البنى التحتية ومنازل مواطنين .<br />
وأوضح مصدر أمني أن طيران العدوان السعودي شن ثلاث غارات جوية استهدف منزل ومسجد ومحل تجاري في سوق الشعال بمديرية منبة الحدودية، بالإضافة إلى خمس غارات جوية على مناطق الجعملة وضحيان وفله تسببت في تدمير منزل المواطن فيصل محمد النقاح. الميثاق نت -
واصل العدوان السعودي عدوانه على عدد من مناطق ومديريات ومحافظات الجمهورية ، مستهدفا البنى التحتية ومنازل مواطنين .
وأوضح مصدر أمني أن طيران العدوان السعودي شن ثلاث غارات جوية استهدف منزل ومسجد ومحل تجاري في سوق الشعال بمديرية منبة الحدودية، بالإضافة إلى خمس غارات جوية على مناطق الجعملة وضحيان وفله تسببت في تدمير منزل المواطن فيصل محمد النقاح.
وأشار المصدر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إلى أن العدوان السعودي شن غارتين على مدينة ضحيان ، وأربع غارات على منطقتي طلان وجزاع بمديرية حيدان، وأنباء عن سقوط ضحايا وسبع غارات شرق منطقة الملاحيظ بمديرية الظاهر وغارة على منطقة الغور بمديرية غمر بصعدة .
وقال : إن العدوان السعودي استهدف بأربع غارات خور مكسر بعدن وقصف بأكثر من 10 غارات مناطق متفرقة بمحافظة لحج ، كما استهدف الطيران السعودي المعادي حافلة ركاب بالقرب من طور الباحة بلحج وأنباء عن سقوط شهداء وجرحى ".
ولفت المصدر إلى أن طيران العدو السعودي استهدف بثلاث غارات مزارع نسيم بمحافظة حجة، واستهدف بعدة غارات جبل نقم بالعاصمة صنعاء .. مبينا أن طيران العدوان قصف محافظة المحويت استهدف آليات صيانة الطرق التابعة للأشغال بمنطقة الطويلة.
وذكر أن طيران العدوان السعودي شن سلسلة من الغارات على معسكر سامه بمحافظة ذمار ، كما استهدف العدوان السعودي معسكر الدفاع الجوي في جبل علا بمحافظة تعز .. مشيرا إلى أن الطيران المعادي السعودي عاود استهداف منزلي المواطن عبدالسلام مشيحة والمواطن منصور العراقي بمديرية الحزم محافظة الجوف.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 09:41 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-43235.htm