الجمعة, 26-يونيو-2015
الميثاق نت - اكد عضو اللجنة العامة رئيس دائرة الشباب والطلاب بالمؤتمر الشعبي العام الاستاذ يحيى دويد ان تواجد ممثلي القوى السياسية التي شاركت في مشاورات جنيف بين المكونات السياسية اليمنية برعاية الامم المتحدة كان فرصة لإجراء مشاورات ومناقشات مطولة بينها .<br />
وقال دويد- وهو احد اعضاء وفد المؤتمر الشعبي العام الذي شارك في المشاورات –في تغريدة له على صفحته بموقع تويتر :وجود ممثلي القوى السياسية في مسقط مثل فرصة طيبة للقيام ببعض المشاورات وإجراء مناقشات مطولة فيما بينها لكثير من القضايا المعززه لتوحيد رؤاها. الميثاق نت -
اكد عضو اللجنة العامة رئيس دائرة الشباب والطلاب بالمؤتمر الشعبي العام الاستاذ يحيى دويد ان تواجد ممثلي القوى السياسية التي شاركت في مشاورات جنيف بين المكونات السياسية اليمنية برعاية الامم المتحدة كان فرصة لإجراء مشاورات ومناقشات مطولة بينها .
وقال دويد- وهو احد اعضاء وفد المؤتمر الشعبي العام الذي شارك في المشاورات –في تغريدة له على صفحته بموقع تويتر :وجود ممثلي القوى السياسية في مسقط مثل فرصة طيبة للقيام ببعض المشاورات وإجراء مناقشات مطولة فيما بينها لكثير من القضايا المعززه لتوحيد رؤاها.
وكان وفد المكونات السياسية اليمنية المشارك في مشاورات جنيف برعاية الامم المتحدة عاد الى العاصمة العمانية مسقط الاثنين الماضي بعد انتهاء جولة المشاورات .
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 05-مايو-2024 الساعة: 06:45 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-43315.htm