الأربعاء, 08-يوليو-2015
الميثاق نت - طالبت المفوضية العليا لشئون اللاجئين في جنيف باحترام حياة المدنيين في اليمن، موضحة أن هناك 12 لاجئا كانوا يحتمون في روضة أطفال بعدن يوم عطلتها الأسبوعية قبل تعرضها لهجوم صاروخي أسفر عن مقتل 11 صوماليا وإثيوبيا من بينهم 5 أطفال. <br />
وقال المتحدث باسم المفوضية أدريان إدواردز -في مؤتمر صحفي بجنيف الثلاثاء، إن الزيارات الميدانية الطبية أصبحت لازمة في عدن بعد أن أغلقت عيادة البساتين في 15 يونيو الماضي جراء تدمير 3 قذائف للمختبر مما اضطر فريق طبي متنقل للعمل للوصول إلى تجمعات النازحين واللاجئين في عدن. الميثاق نت -
طالبت المفوضية العليا لشئون اللاجئين في جنيف باحترام حياة المدنيين في اليمن، موضحة أن هناك 12 لاجئا كانوا يحتمون في روضة أطفال بعدن يوم عطلتها الأسبوعية قبل تعرضها لهجوم صاروخي أسفر عن مقتل 11 صوماليا وإثيوبيا من بينهم 5 أطفال.
وقال المتحدث باسم المفوضية أدريان إدواردز -في مؤتمر صحفي بجنيف الثلاثاء، إن الزيارات الميدانية الطبية أصبحت لازمة في عدن بعد أن أغلقت عيادة البساتين في 15 يونيو الماضي جراء تدمير 3 قذائف للمختبر مما اضطر فريق طبي متنقل للعمل للوصول إلى تجمعات النازحين واللاجئين في عدن.
وطالبت المنظمة جميع أطراف النزاع باحترام وحماية أرواح المدنيين وحقوقهم، مؤكدة أن العاملين في المجال الإنساني سيواصلون محاولات إمدادهم بالاحتياجات دون قيود وبخاصة المساعدات المنقذة للحياة.
يذكر أنه يوجد في اليمن أكثر من مليون نازح و250 ألف لاجئ.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 07:53 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-43451.htm