الأربعاء, 08-يوليو-2015
الميثاق نت - قال فرحان حق، نائب المتحدث الرسمي باسم الأمين العام للأمم المتحدة، بان كي مون، في حديثٍ للصحافيين بمقر المنظمة الدولية في نيويورك، أن ولد الشيخ أحمد، الذي يجري حالياً مشاروات مع ممثلي جماعة أنصار الله في صنعاء، يبذل جهوداً جمّة من أجل التوصل إلى اتفاقٍ لوقف إطلاق النار.<br />
و حسب وكالة الأناضول التركية، كشف "حق" عن إجراء الأمين العام للأمم المتحدة اتصالين هاتفيين، الخميس الماضي، مع وزير الخارجية السعودي، عادل الجبير، و الرئيس المستقيل هادي، المقيم في الرياض. الميثاق نت -
قال فرحان حق، نائب المتحدث الرسمي باسم الأمين العام للأمم المتحدة، بان كي مون، في حديثٍ للصحافيين بمقر المنظمة الدولية في نيويورك، أن ولد الشيخ أحمد، الذي يجري حالياً مشاروات مع ممثلي جماعة أنصار الله في صنعاء، يبذل جهوداً جمّة من أجل التوصل إلى اتفاقٍ لوقف إطلاق النار.
و حسب وكالة الأناضول التركية، كشف "حق" عن إجراء الأمين العام للأمم المتحدة اتصالين هاتفيين، الخميس الماضي، مع وزير الخارجية السعودي، عادل الجبير، و الرئيس المستقيل هادي، المقيم في الرياض.
و رفض "حق" تأكيد أو نفي الأنباء المتعلقة بتقديم السعودية عرضا لوقف القتال لمدة خمسة أيام فقط، من أجل تسهيل إيصال المساعدات الإنسانية.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 04:06 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-43452.htm