الأربعاء, 15-يوليو-2015
الميثاق نت - حققت قوات الجيش واللجان الشعبية انتصارات نوعية ضد عناصر القاعدة ومليشيات هادي، بمحافظة عدن(جنوب اليمن) وتمكنت من السيطرة على مديرية المنصورة.<br />
وأوضح مصدر عسكري مسؤول لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) أنه ورغم الغارات التي شنها طيران العدوان السعودي خلال الثلاثة الايام الماضية والتي وصلت إلى أكثر من 150 غارة إلا أنها لم تعيق تقدم قوات الجيش واللجان الشعبية وتحقيق انتصارات ضد عناصر التكفير والإرهاب القاعدية ومليشيات هادي ومرتزقة السعودية. الميثاق نت -
حققت قوات الجيش واللجان الشعبية انتصارات نوعية ضد عناصر القاعدة ومليشيات هادي، بمحافظة عدن(جنوب اليمن) وتمكنت من السيطرة على مديرية المنصورة.
وأوضح مصدر عسكري مسؤول لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) أنه ورغم الغارات التي شنها طيران العدوان السعودي خلال الثلاثة الايام الماضية والتي وصلت إلى أكثر من 150 غارة إلا أنها لم تعيق تقدم قوات الجيش واللجان الشعبية وتحقيق انتصارات ضد عناصر التكفير والإرهاب القاعدية ومليشيات هادي ومرتزقة السعودية.
وأشار المصدر إلى أن حصيلة القتلى في مديرية خور مكسر بلغت 175 قتيلا بينهم اماراتيين، كما تم احراق عدد من العربات والآليات العسكرية.
وأكد المصدر أن الانتصارات تتوالى يوميا في محافظة عدن وجثث قتلى القاعدة تملأ الشوارع إلا أن عقيدة وقيم الجيش واللجان الشعبية تربأ به عن نشر الصور".
وأشار الى تمكن الجيش واللجان الشعبية في محافظة عدن من افشال عملية مخططات عناصر القاعدة ومن يقفون خلفها والتي لم تجن منها سوى الخيبة والعار.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 05:26 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-43502.htm