الجمعة, 31-يوليو-2015
الميثاق نت - استشهد أربعة مواطنين وجرح ستة آخرين من أسرة واحدة جراء قصف العدوان السعودي الغاشم على منطقة جبل الأزد بمديرية رازح محافظة صعدة(شمال اليمن) .<br />
وأوضح مصدر محلي بمحافظة صعدة أن العدوان السعودي ارتكب مجزرة بحق أسرة كاملة مكونة من 10 أفراد بينهم أطفال ونساء استهدف منزلهم في منطقة جبل الأزد بمديرية رازح وهم آمنين ومطمئنين أدى إلى استشهاد أربعة هم منصور علي مقدر" رب الأسرة " وثلاثة من أبناءه إبراهيم وعبدالعزيز وسليمان منصور علي مقدر. الميثاق نت -
استشهد أربعة مواطنين وجرح ستة آخرين من أسرة واحدة جراء قصف العدوان السعودي الغاشم على منطقة جبل الأزد بمديرية رازح محافظة صعدة(شمال اليمن) .
وأوضح مصدر محلي بمحافظة صعدة أن العدوان السعودي ارتكب مجزرة بحق أسرة كاملة مكونة من 10 أفراد بينهم أطفال ونساء استهدف منزلهم في منطقة جبل الأزد بمديرية رازح وهم آمنين ومطمئنين أدى إلى استشهاد أربعة هم منصور علي مقدر" رب الأسرة " وثلاثة من أبناءه إبراهيم وعبدالعزيز وسليمان منصور علي مقدر.
ودان المصدر استمرار استهداف العدوان السعودي لمنازل المواطنين والأحياء السكنية الآهلة بالسكان وإمعانه في قتل المواطنين الأبرياء بدون وجه حق ..
مطالبا أحرار العالم والمنظمات المدنية والحقوقية والإنسانية إلى إدانة واستنكار جرائم الإبادة التي يرتكبها نظام آل سعود بحق أبناء الشعب اليمني منذ خمسة أشهر .
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي الغاشم حلق بكثافة في سماء مدينة صعدة وضواحيها وكذا مديريات ومناطق المحافظة .
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 01:52 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-43554.htm