الأربعاء, 09-سبتمبر-2015
الميثاق نت - اكد نائب وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله الحامدي حرص الوزارة على سلامة الطلاب ومستقبلهم العلمي في ظل استمرار قصف طيران العدوان السعودي على بلادنا .<br />
وشدد خلال زيارته اليوم ومعه وكيل الوزاره لقطاع المناهج والتوجيه علي الحيمي لمدرستي " اروى ، القدس" بأمانة العاصمة على القائمين على العملية الامتحانية ضرورة توفير الاجواء الملائمه للطلاب بما يمكنهم من استكمال امتحاناتهم بالشكل المطلوب. الميثاق نت -
اكد نائب وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله الحامدي حرص الوزارة على سلامة الطلاب ومستقبلهم العلمي في ظل استمرار قصف طيران العدوان السعودي على بلادنا .
وشدد خلال زيارته اليوم ومعه وكيل الوزاره لقطاع المناهج والتوجيه علي الحيمي لمدرستي " اروى ، القدس" بأمانة العاصمة على القائمين على العملية الامتحانية ضرورة توفير الاجواء الملائمه للطلاب بما يمكنهم من استكمال امتحاناتهم بالشكل المطلوب.
واوضح نائب الوزير ان عمليه نقل عدد من المراكز الامتحانية تأتي في اطار حرص الوزارة علي سلامة الطلاب وابعادهم عن اي خطر محتمل.
وكان نائب الوزير والوكيل الحيمي استمعا من القائمين على المركزين الامتحانيين الى شرح موجز حول سير الامتحانات وعملية استيعاب طلاب المراكز الامتحانيه المنقوله .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 03-مايو-2024 الساعة: 11:26 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-43849.htm