الخميس, 10-سبتمبر-2015
الميثاق نت - جدد فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة مأرب ادانته واستنكاره الشديدين للممارسات المنافية للأعراف والقوانين والمتمثلة باستهداف طيران العدوان السعودي لمساكن المدنيين والشخصيات الاجتماعية وقيادات حزب المؤتمر الشعبي العام والمواقع الأثرية والتاريخية والمنشآت الخدمية بمحافظة مأرب.<br />
وحذر مؤتمر مأرب- في بيان صحفي تلقاه المؤتمرنت- من تداعيات هذه الممارسات والتي ستكون لها تداعيات سلبية على المدي البعيد على السلم الاجتماعي بين ابناء المحافظة، وما ستخلفه من ردود الفعل وعوده لظاهرة الثارات التي كانت في طور الانحسار قبل بدء العدوان. الميثاق نت -
جدد فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة مأرب ادانته واستنكاره الشديدين للممارسات المنافية للأعراف والقوانين والمتمثلة باستهداف طيران العدوان السعودي لمساكن المدنيين والشخصيات الاجتماعية وقيادات حزب المؤتمر الشعبي العام والمواقع الأثرية والتاريخية والمنشآت الخدمية بمحافظة مأرب.
وحذر مؤتمر مأرب- في بيان صحفي تلقاه المؤتمرنت- من تداعيات هذه الممارسات والتي ستكون لها تداعيات سلبية على المدي البعيد على السلم الاجتماعي بين ابناء المحافظة، وما ستخلفه من ردود الفعل وعوده لظاهرة الثارات التي كانت في طور الانحسار قبل بدء العدوان.
وحمل البيان القيادات الأمنية والعسكرية وحزب الاصلاح بالمحافظة مسئولية ردود الافعال الناتجة عن هذه الممارسات كونهم يمثلون غرفة العمليات الميدانية المتقدمة لطيران العدوان.
ودعا البيان تلك الأطراف لمراجعة حساباتهم وتغليب مصلحة المحافظة والوطن على ما عداها من المصالح الزائلة، متمنياً أن ينصت عقلائهم لصوت العقل والحكمة اليمانية.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 02-مايو-2024 الساعة: 02:49 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-43853.htm