الجمعة, 11-سبتمبر-2015
الميثاق نت - قالت وزارة الصحة العامة والسكان أن عدداً من المستشفيات الرئيسية مهددة بالتوقف عن العمل جراء العدوان العسكري والحصار المفروض على اليمن.<br />
وأكد وكيل وزارة الصحة العامة والسكان لقطاع الطب العلاجي الدكتور نشوان العطاب، أن أكبر مستشفى للأمومة والطفولة باليمن هو مستشفى السبعين مهدد بالتوقف، وذلك بسبب عدم توفر المحروقات اللازمة لتشغيله، فضلاً عن النقص الحاد في كثير من الأدوية والمستلزمات الطبية ". الميثاق نت: -
قالت وزارة الصحة العامة والسكان أن عدداً من المستشفيات الرئيسية مهددة بالتوقف عن العمل جراء العدوان العسكري والحصار المفروض على اليمن.
وأكد وكيل وزارة الصحة العامة والسكان لقطاع الطب العلاجي الدكتور نشوان العطاب، أن أكبر مستشفى للأمومة والطفولة باليمن هو مستشفى السبعين مهدد بالتوقف، وذلك بسبب عدم توفر المحروقات اللازمة لتشغيله، فضلاً عن النقص الحاد في كثير من الأدوية والمستلزمات الطبية ".
وحذر الوكيل العطاب من الوضع الحرج الذي يعانيه القطاع الصحي في اليمن.
لافتاً إلى أن المستشفيات تشهد في الايام الحالية وفاة 5 الى 6 مرضى أو جرحى في غرف العناية المركزة بسبب عدم توفر أسرة العناية وعدم دعم المنظمات الدولية لهذا الجانب خاصة في أمانة العاصمة صنعاء .
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 02-مايو-2024 الساعة: 04:18 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-43860.htm