الجمعة, 18-سبتمبر-2015
الميثاق نت - استهدف طيران العدوان السعودي الغاشم فجر اليوم مخازن التموين التابعة للمؤسسة الاقتصادية اليمنية في منطقة فج عطان أمانة العاصمة ضمن سلسلة من الاستهدافات العدوانية المتواصلة لمقدرات الحياة بالعاصمة والمدن اليمنية .<br />
وأوضح مصدر أمني بأمانة العاصمة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن قصف طيران العدوان السعودي على مخازن التموين للمؤسسة الاقتصادية أدى الى اشتعال النيران واندلاع حريق كبير استطاعت فرق الدفاع المدني من إخماده. الميثاق نت -
استهدف طيران العدوان السعودي الغاشم فجر اليوم مخازن التموين التابعة للمؤسسة الاقتصادية اليمنية في منطقة فج عطان أمانة العاصمة ضمن سلسلة من الاستهدافات العدوانية المتواصلة لمقدرات الحياة بالعاصمة والمدن اليمنية .
وأوضح مصدر أمني بأمانة العاصمة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن قصف طيران العدوان السعودي على مخازن التموين للمؤسسة الاقتصادية أدى الى اشتعال النيران واندلاع حريق كبير استطاعت فرق الدفاع المدني من إخماده.
واعتبر ضرب العدوان السعودي لمخازن التموين الغذائية دلالة خطيرة للمستوى الذي وصل إليه العدوان في استهدافه لحياة الناس كون استهداف مواد الغذاء تمس حياة المواطنين بشكل مباشر.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 04-مايو-2024 الساعة: 04:34 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-43905.htm