السبت, 19-سبتمبر-2015
الميثاق نت - دان مصدر مسؤول في المؤتمر الشعبي العام واستنكر بشدة اقدام العدوان السعودي على استهداف وقصف منزل السفير العماني في العاصمة صنعاء والذي ادى الى تدمير اجزاء كبيرة من المنزل.<br />
واعتبر المصدر ان هذا العمل يمثل مخالفة واضحة للاعراف الدبلوماسية وأخلاقيات الحرب والقوانين الدولية التي تكفل الحفاظ على مقرات البعثات الدبلوماسية ومساكن الدبلوماسيين في أي دولة في العالم. الميثاق نت -
دان مصدر مسؤول في المؤتمر الشعبي العام واستنكر بشدة اقدام العدوان السعودي على استهداف وقصف منزل السفير العماني في العاصمة صنعاء والذي ادى الى تدمير اجزاء كبيرة من المنزل.
واعتبر المصدر ان هذا العمل يمثل مخالفة واضحة للاعراف الدبلوماسية وأخلاقيات الحرب والقوانين الدولية التي تكفل الحفاظ على مقرات البعثات الدبلوماسية ومساكن الدبلوماسيين في أي دولة في العالم.
واكد المصدر ان استهداف منزل السفير العماني في صنعاء يعكس مدى ما وصل اليه العدوان السعودي والدول المتحالفة معه من تخبط واضح ،ورعونة متزايدة ويكشف حقيقة التدمير الممنهج الذي يمارسه العدوان.
وعبر المصدر عن تضامن المؤتمر الشعبي العام مع السفير العماني مشيدا بمواقف سلطنة عمان الشقيقة وما تبذله من جهود في سبيل ايجاد الحلول السياسية السلمية للازمة اليمنية.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 11:23 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-43910.htm