الإثنين, 21-سبتمبر-2015
الميثاق نت - ارتفع عدد ضحايا العدوان السعودي بمحافظة حجة اليوم الى 38 مدنيا استهدفهم طيران العدوان السعودي بغارتين جويتين لادارة امن الطرق بمديرية الشغادرة محافظة حجة (شمال غرب اليمن).<br />
وأوضحت مصادر محلية ان المجزرة الجديدة لطيران العدوان السعودي اسفرت عن استشهاد 22 مواطنا وجرح ستة عشر آخرين .<br />
وحسب مصدر مسئول بغرفة العمليات المشتركة بالمحافظة فأن طيران العدوان الغاشم تعمد قصف مركز أمن الطرق بضربة استباقية وما إن تجمع المواطنين لإنقاذ الضحايا قصف طيران العدوان المركز مرة ثانية في عملية إجرامية غادرة وجبانة . الميثاق نت -
ارتفع عدد ضحايا العدوان السعودي بمحافظة حجة اليوم الى 38 مدنيا استهدفهم طيران العدوان السعودي بغارتين جويتين لادارة امن الطرق بمديرية الشغادرة محافظة حجة (شمال غرب اليمن).
وأوضحت مصادر محلية ان المجزرة الجديدة لطيران العدوان السعودي اسفرت عن استشهاد 22 مواطنا وجرح ستة عشر آخرين .
وحسب مصدر مسئول بغرفة العمليات المشتركة بالمحافظة فأن طيران العدوان الغاشم تعمد قصف مركز أمن الطرق بضربة استباقية وما إن تجمع المواطنين لإنقاذ الضحايا قصف طيران العدوان المركز مرة ثانية في عملية إجرامية غادرة وجبانة .
ولفت المصدر إلى أن فرق الإنقاذ والإسعاف ما تزال تبحث عن أي ضحايا بشرية قد تكون موجودة تحت اﻻنقاض .. مشيرا إلى أن طيران العدوان الإجرامي شن أيضا ست غارات على مصنع اسمنت تهامة استهدف صوامع الاسمنت وعدد من الغرفات والقاطرات .
وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد بين المصدر أن المؤشرات اﻷولية تؤكد عدم وجود أي ضحايا بشرية في حين تسببت الغارات في إحداث أضرار مادية.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 02:54 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-43916.htm