الجمعة, 16-أكتوبر-2015
الميثاق نت - نفذت مقاتلات تحالف العدوان السعودي، الجمعة 16 أكتوبر غارات هستيرية مكثفة على العاصمة صنعاء وضواحيها.<br />
وشنت المقاتلات سلسلة من الغارات المكثفة مستهدفة جبلي النهدين / دار الرئاسة بمديرية السبعين وتبة توفيق صالح بحي الخمسين / بيت بوس موقعة أضراراً فادحة بمنازل المواطنين بالمديرية، بحسب مصدر أمني لوكالة خبر.<br />
وأوضح، أن قصفاً جوياً طال ـ ليلاًـ منطقة شملان وجبل عيبان الواقع غرب صنعاء، كما استهدفت المقاتلات بغارتين منطقة الكسارة بالمحجر بمديرية ضلاع همدان الذي استهدفته بغارات سابقه. الميثاق نت -
نفذت مقاتلات تحالف العدوان السعودي، الجمعة 16 أكتوبر غارات هستيرية مكثفة على العاصمة صنعاء وضواحيها.
وشنت المقاتلات سلسلة من الغارات المكثفة مستهدفة جبلي النهدين / دار الرئاسة بمديرية السبعين وتبة توفيق صالح بحي الخمسين / بيت بوس موقعة أضراراً فادحة بمنازل المواطنين بالمديرية، بحسب مصدر أمني لوكالة خبر.
وأوضح، أن قصفاً جوياً طال ـ ليلاًـ منطقة شملان وجبل عيبان الواقع غرب صنعاء، كما استهدفت المقاتلات بغارتين منطقة الكسارة بالمحجر بمديرية ضلاع همدان الذي استهدفته بغارات سابقه.
ولفت، أن غارات جوية تركزت على منطقتي وعلان وصبره مديرية بلاد الروس عقب سلسلة غارات مكثفة استهدفت المنطقتين، الخميس.
وأشار المصدر إلى أن القصف الجوي للعدوان أدى إلى اضرر كبيرة بمنازل المواطنين والاحياء السكنية المجاورة للأماكن المستهدفة.
وكان سقط 5 شهداء على الأقل، في غارة شنتها مقاتلات تحالف العدوان السعودي، الخميس 15 أكتوبر / تشرين الأول، على منطقة نقم السكنية بمديرية آزال بالعاصمة صنعاء.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 13-مايو-2024 الساعة: 03:41 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-44014.htm