الخميس, 22-أكتوبر-2015
الميثاق نت - دان قيادات وأعضاء المؤتمر الشعبي العام في محافظة الضالع التصرفات الصبيانية التي أقدم عليها مرتزقة الرياض بتجاوزهم للأطر التنظيمية، مشيرين إلى أن تلك العناصر المارقة ليس لها أي صفة تنظيمية ولا يمثلون أي هيئة من هيئات المؤتمر المنتخبة.. <br />
وأوضح قيادات وأعضاء فرع المؤتمر بمحافظة الضالع – في بيان صادر عنهم تلقاه المؤتمرنت- ان للمؤتمر الشعبي العام نظام داخلي ولوائح لا يجب لأي كائن كان تجاوزها الميثاق نت -
دان قيادات وأعضاء المؤتمر الشعبي العام في محافظة الضالع التصرفات الصبيانية التي أقدم عليها مرتزقة الرياض بتجاوزهم للأطر التنظيمية، مشيرين إلى أن تلك العناصر المارقة ليس لها أي صفة تنظيمية ولا يمثلون أي هيئة من هيئات المؤتمر المنتخبة..
وأوضح قيادات وأعضاء فرع المؤتمر بمحافظة الضالع – في بيان صادر عنهم تلقاه المؤتمرنت- ان للمؤتمر الشعبي العام نظام داخلي ولوائح لا يجب لأي كائن كان تجاوزها أو الخروج عنها .. مشددين على اهمية تطبيق النظام الداخلي واللوائح تطبيقاً صارماً لمنع التجاوزات الفردية من قبل ضعفاء النفوس الذين يحاولون الاسترزاق لتحقيق مصالح شخصية على حساب المؤتمر الشعبي العام ودوره الوطني الريادي ومواقفه الواضحة والمعلنة من العدوان .
وأكد قيادات وأعضاء المؤتمر الشعبي العام في محافظة الضالع تمسكهم بقرارات هيئات المؤتمر ومؤتمراته العامة وفي المقدمة التمسك بالأخ المناضل القائد المؤسس الزعيم علي عبدالله صالح رئيساً للمؤتمر الشعبي العام والذي انتخب بطريقة ديمقراطية وسيظل قائداً للمؤتمر حتى انعقاد مؤتمر عام للمؤتمر يتم فيه انتخاب قيادات جديدة لتنظيمنا الرائد..
وجدد قيادات وقواعد مؤتمر الضالع العهد والوفاء للقائد المؤسس علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الذي يتصدى للمرتزقة وأعداء الوطن بشجاعة ويناضل دون هوادة للحفاظ على مكتسبات الثورة اليمنية 26 سبتمبر و14 اكتوبر، كما جددوا الولاء للهيئات والقيادات المؤتمرية الشرعية.
مؤكدين تأييدهم التام كل القرارات والإجراءات التي تصدر عن اللجنة العامة وفي مقدمة ذلك القرارات التي تصدر بحق هؤلاء المرتزقة جراء ما اقترفوه من خروقات تنظيمية ومحاولة شق الوحدة الداخلية للمؤتمر وتشويه مواقفه الوطنية الرافضة للعدوان السعودي على بلانا والحصار الجائر على شعبنا ..
مطالبين اللجنة العامة وهيئة الرقابة التنظيمية بسرعة اتخاذ العقوبات بحق من أيدوا العدوان السعودي على بلادنا ليكونوا عبرة لمن لا يعتبر .
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 02:12 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-44058.htm