السبت, 24-أكتوبر-2015
الميثاق نت - عبرت قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة المهرة عن أسفها الشديد لما قامت به مجموعة من الأشخاص المحسوبين على المؤتمر الشعبي العام المتواجدين خارج البلاد من تصرفات غير مسئولة وما سعت له من عمل خارج الهيئات التنظيمية ومخالفة للوائح التنظيمية والنظام الداخلي ونصوص الميثاق الوطني . الميثاق نت -
عبرت قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة المهرة عن أسفها الشديد لما قامت به مجموعة من الأشخاص المحسوبين على المؤتمر الشعبي العام المتواجدين خارج البلاد من تصرفات غير مسئولة وما سعت له من عمل خارج الهيئات التنظيمية ومخالفة للوائح التنظيمية والنظام الداخلي ونصوص الميثاق الوطني .
وأوضح فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة المهرة –في بيان صادره عنه - أن ما قامت به تلك الشخصيات لايمثل إلا نفسها ولايخدم مصلحة المؤتمر، مؤكداً رفضه لأي تصرفات من شأنها شق صف المؤتمر الشعبي العام ومكتسباته التي تحققت على مدى تاريخه.
وجدد مؤتمر المهره التزامه بكل مقررات المؤتمر العام وقرارات الهيئات العليا للمؤتمر وقرارات الاجتماع التشاوري للجنة الدائمة وقرارات اللجنة العامة في اجتماعها الاستثنائي في 9 مايو 2015م، ولكل ما يصدر من قرارات وتوجيهات من قبل الهيئات المنتخبة وفق النظام الداخلي .
وحيا البيان كل قيادات وأعضاء المؤتمر الذين تحملوا الصعاب وقدموا التضحيات من أجل الوطن وسيادته وأمنه واستقراره، معرباً عن ثقته الكبيرة بأن قيادة المؤتمر مستمرة في المضي قدماً بإخراج الوطن من محنته وصون كرامته وتحقيق تطلعات أبناء الوطن في الأمن والاستقرار والحياة الحرة الكريمة .
تمت طباعة الخبر في: السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 09:03 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-44089.htm