الإثنين, 21-ديسمبر-2015
الميثاق نت - شهد محيط القصر الرئاسي بمحافظة عدن، اليوم الاثنين توتراً عقب وقفة احتجاجية نفذها العشرات من لجان هادي.<br />
وقال مصدر محلي لوكالة خبر، إن العشرات من لجان عبد ربه منصور هادي، نفذوا وقفة احتجاجية بمحيط القصر الرئاسي بمنطقة معاشيق، للمطالبة بصرف مستحقاتهم. ونشبت مشادات كلامية بينهم والحراسة المكلفة بحماية منطقة معاشيق كادت أن تتطور إلى مواجهات مسلحة. الميثاق نت -
شهد محيط القصر الرئاسي بمحافظة عدن، اليوم الاثنين توتراً عقب وقفة احتجاجية نفذها العشرات من لجان هادي.
وقال مصدر محلي لوكالة خبر، إن العشرات من لجان عبد ربه منصور هادي، نفذوا وقفة احتجاجية بمحيط القصر الرئاسي بمنطقة معاشيق، للمطالبة بصرف مستحقاتهم. ونشبت مشادات كلامية بينهم والحراسة المكلفة بحماية منطقة معاشيق كادت أن تتطور إلى مواجهات مسلحة.
وتدخلت وساطة من مكتب عبد ربه منصور هادي، ووعدت المحتجين بصرف مستحقاتهم في موعد أقصاه غداً الثلاثاء 22 ديسمبر.
إلى ذلك أقدم محافظ عدن، المُعين من قبل هادي، على إنزال علم الجمهورية اليمنية ورفع العلم الشطري عوضاً عنه على مبنى المحافظة.
وقال مسؤول محلي لوكالة خبر، إن محافظ عدن عيدروس الزبيدي، وجه اليوم (الاثنين) برفع علم الانفصال بمبنى المحافظة بصورة رسمية.
ودشن المحافظ العيدروس عمله بحملة اعتقالات طالت المئات من أبناء المحافظات الشمالية، ومنعهم من دخول عدن. وفي أول ظهور رسمي للعيدروس كان على مكتبه علم الانفصال.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 11:54 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-44594.htm