الأحد, 27-ديسمبر-2015
الميثاق نت - أصدرت الشرطة النمساوية  امس السبت بيانا ذكرت فيه أنها اتخذت إجراءات أمنية مشددة في المدن الكبرى وستقوم بتكثيف عمليات التفتيش المروري على الطرقات إثر تلقيها معلومات من جهاز استخبارات أجنبي تحذر من احتمال وقوع اعتداءات خلال فترة الأعياد. وتلقت "العديد من العواصم الأوروبية" التحذير ذاته.<br />
أعلنت الشرطة النمساوية السبت في بيان أنها الميثاق نت -
أصدرت الشرطة النمساوية امس السبت بيانا ذكرت فيه أنها اتخذت إجراءات أمنية مشددة في المدن الكبرى وستقوم بتكثيف عمليات التفتيش المروري على الطرقات إثر تلقيها معلومات من جهاز استخبارات أجنبي تحذر من احتمال وقوع اعتداءات خلال فترة الأعياد. وتلقت "العديد من العواصم الأوروبية" التحذير ذاته.
أعلنت الشرطة النمساوية السبت في بيان أنها شددت إجراءاتها الأمنية في العاصمة فيينا ومدن أخرى بعد تلقيها معلومات من جهاز استخبارات أجنبي تحذر من احتمال وقوع اعتداءات "بقنابل أو بأسلحة نارية" خلال فترة الأعياد.

وقالت الشرطة "خلال الأيام التي سبقت عيد الميلاد، حذر جهاز استخبارات في دولة حليفة العديد من العواصم الأوروبية من إمكانية تعرضها لهجمات بقنابل أو بأسلحة نارية في أماكن يكثر ارتيادها بين عيدي الميلاد ورأس السنة". وأرفق هذا التحذير مع قائمة "بأسماء العديد من المهاجمين المحتملين".
وأشارت الشرطة النمساوية إلى أنها ستعزز الإجراءات الأمنية خلال المناسبات العامة وأنها ستشدد عمليات التفتيش المروري على طرقات العاصمة وبقية مدن البلاد.
وتأتي هذه التحذيرات بعد شهر ونصف من اعتداءات باريس في 13 تشرين الثاني/نوفمبر والتي خلفت 130 قتيلا.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 13-أغسطس-2020 الساعة: 02:09 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-44642.htm