الأربعاء, 30-ديسمبر-2015
الميثاق نت - قتل عدد من الجنود السعوديين فيما دكت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية العديد من المواقع السعودية بجيزان ونجران وعسير بعشرات من الصواريخ وقذائف المدفعية.<br />
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن عدداً من الجنود السعوديين قتلوا إثر قصف مدفعية الجيش واللجان الشعبية لرقابة العش ومركز رقابة موقع عليب. الميثاق نت -
قتل عدد من الجنود السعوديين فيما دكت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية العديد من المواقع السعودية بجيزان ونجران وعسير بعشرات من الصواريخ وقذائف المدفعية.
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن عدداً من الجنود السعوديين قتلوا إثر قصف مدفعية الجيش واللجان الشعبية لرقابة العش ومركز رقابة موقع عليب.
وأشار المصدر إلى أن وحدات متخصصة في الجيش واللجان الشعبية دمرت عربة برادلي سعودية في قرية الغاوية بالخوبة بجيزان، إضافة إلى دك مواقع سعودية في قرية الغاوية وتجمعات للجنود السعوديين غرب منفذ الطوال بصليات من الصواريخ وعدد من قذائف المدفعية.
ولفت المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية قصفت مواقع سعودية على تباب الشيباني ..مؤكداً أن جنود العدو السعودي لاذوا بالفرار من الموقع تحت ضربات القوة المدفعية.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 12:31 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-44696.htm