الخميس, 07-يناير-2016
الميثاق نت - نفى مدير مديرية ميدي حسن مسعد عيطان صحة ما تتداولته وسائل إعلامية تابعة للعدوان السعودي زعمت فيها سيطرة قوات العدوان السعودي ومرتزقتهم على ميناء ميدي مساء الاربعاء.<br />
وقال المسئول المحلي في اتصال هاتفي مع (المؤتمر نت )أن كل ما يتردد في وسائل اعلام عن عمليات اقتحام للمديرية او السيطرة علي ميناء ميدي لا اساس له من الصحة . الميثاق نت -
نفى مدير مديرية ميدي حسن مسعد عيطان صحة ما تتداولته وسائل إعلامية تابعة للعدوان السعودي زعمت فيها سيطرة قوات العدوان السعودي ومرتزقتهم على ميناء ميدي مساء الاربعاء.
وقال المسئول المحلي في اتصال هاتفي مع (المؤتمر نت )أن كل ما يتردد في وسائل اعلام عن عمليات اقتحام للمديرية او السيطرة علي ميناء ميدي لا اساس له من الصحة .
وسخر عيطان من تصريحات عسيري مساء امس والتي زعم فيها سيطرة تحالف العدوان علي ميناء ميدي قائلا :( عسيري وطوال عشرة ايام يزعم سيطرته علي ميناء ميدي وعلي ارض الواقع لم تستطع قوات العدوان السعودي او مرتزقتهم الاقتراب شبراً واحداً من مديرية ميدي) .
مشيرا الى وجود ماوصفها بـ(مطابخ اعلامية) قال انها تابعة للعدوان السعودي وتقوم بترويج تلك الاخبار الكاذبة وتكرار واستنساخ نفس المزاعم .
واكد في ختام تصريحه للمؤتمرنت بان مديرية ميدي ستظل عصية على الاحتلال وبيد ابطال الجيش واللجان الشعبية الذين يدحرون كل محاولات العدوان البائسة للاقتراب منها وتكبيدهم خسائر فادحة.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 07:47 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-44796.htm