الخميس, 07-يناير-2016
الميثاق نت - استشهد مواطن على الاقل، جراء تجدد غارات مقاتلات تحالف العدوان السعودي، الخميس 7 يناير / كانون الثاني 2016، على مناطق عدة بالعاصمة اليمنية صنعاء.<br />
وقال مصدر أمني لوكالة خبر، أن المقاتلات السعودية نفذت عدة غارات مستهدفة احدى منصات الاحتفالات بميدان السبعين ما ادى الى تدميرها بشكل جزئي والحقت اضرار بالغة في جامع الصالح. الميثاق نت -
استشهد مواطن على الاقل، جراء تجدد غارات مقاتلات تحالف العدوان السعودي، الخميس 7 يناير / كانون الثاني 2016، على مناطق عدة بالعاصمة اليمنية صنعاء.
وقال مصدر أمني لوكالة خبر، أن المقاتلات السعودية نفذت عدة غارات مستهدفة احدى منصات الاحتفالات بميدان السبعين ما ادى الى تدميرها بشكل جزئي والحقت اضرار بالغة في جامع الصالح.
وأوضح، ان الغارات ادت الى استشهاد مواطن على الاقل، فيما شنت المقاتلات غارات أخرى على تبة الأمن السياسي المقابلة لمقر الفرقة اولى مدرع سابقاً "حديقة 21 سبتمبر" وجامعة الإيمان.
واشار، ان غارتان جويتان استهدفتا منطقة جربان عمد التابعة لمديرية سنحان محافظة صنعاء.
وكانت تعرضت العاصمة اليمنية صنعاء، صباح الأربعاء 6 يناير/ كانون الثاني، لقصف بقنابل عنقودية، طالت أحياءً عدة في المدينة، ألحقت أضراراً بمنازل وسيارات المواطنين، بالإضافة إلى إصابات بعدد من المدنيين، وسط معلومات تتحدث عن استشهاد مواطن.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 09:23 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-44797.htm