السبت, 09-يناير-2016
الميثاق نت - أكد الناطق بأسم أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي عبدالمجيد الحنش، تأييد أحزاب التحالف الوطني لمضامين الكلمة الهامة التي وجهها الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية السابق رئيس المؤتمر الشعبي العام، لجماهير الشعب اليمني.<br />
وأوضح الحنش أن هذه الكلمة التاريخية التي وجهها الزعيم صالح امتداد للمواقف المشرفة والشجاعة والوطنية التي اطلقها الزعيم صالح خلال كل المنعطفات التي مرت بها بلادنا وتصديه لكل المؤامرات الميثاق نت -
أكد الناطق بأسم أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي عبدالمجيد الحنش، تأييد أحزاب التحالف الوطني لمضامين الكلمة الهامة التي وجهها الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية السابق رئيس المؤتمر الشعبي العام، لجماهير الشعب اليمني.
وأوضح الحنش أن هذه الكلمة التاريخية التي وجهها الزعيم صالح امتداد للمواقف المشرفة والشجاعة والوطنية التي اطلقها الزعيم صالح خلال كل المنعطفات التي مرت بها بلادنا وتصديه لكل المؤامرات التي استهدفت الوطن ومكاسبة أو حاولت النيل من ثوابته.. وهي المواقف التي ستظل محفورة في ذاكرة اليمنيين.
مشيراً إلى أن كلمة الزعيم صالح تجسد تطلعات ومواقف كل جماهير الشعب الرافض للعدوان والحصار الغاشم الذي تفرضه دول تحالف العدوان الذي تقوده السعودية على بلادنا منذ عشرة أشهر.
وجدد الناطق باسم أحزاب التحالف دعوته للأحزاب السياسية والقوى الوطنية وكل الشرفاء في الوطن إلى تشكيل جبهة وطنية لمواجهة العدوان الغاشم.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 06:05 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-44825.htm