الأربعاء, 13-يناير-2016
الميثاق نت - دان مصدر في المؤتمر الشعبي العام جريمة التفجير الارهابي في ميدان السلطان أحمد -وسط العاصمة التركية اسطنبول- والذي راح ضحيته عشرات الابرياء بين قتلى وجرحى معظمهم من المواطنين الالمان.<br />
وقال المصدر أن هذه الجريمة تؤكد من جديد الخطر الذي يمثله الفكر والجماعات الارهابية على الأمن والسلم في العالم، وكذا مخاطر توظيف هذه الورقة في الصراعات الاقليمية. الميثاق نت -
دان مصدر في المؤتمر الشعبي العام جريمة التفجير الارهابي في ميدان السلطان أحمد -وسط العاصمة التركية اسطنبول- والذي راح ضحيته عشرات الابرياء بين قتلى وجرحى معظمهم من المواطنين الالمان.
وقال المصدر أن هذه الجريمة تؤكد من جديد الخطر الذي يمثله الفكر والجماعات الارهابية على الأمن والسلم في العالم، وكذا مخاطر توظيف هذه الورقة في الصراعات الاقليمية.
ودعا المصدر كل دول العالم إلى اتخاذ خطوات عملية لمواجهة هذه الآفة وتجفيف منابعها المالية والفكرية ووقف وإدانة كل أشكال الدعم والتمويل الذي تتلقاه الجماعات الارهابية وتجريم ومحاسبة كل من يقف خلفه سواء كانوا دولاً أو منظمات أو افراد.
وتقدم المصدر باسم قيادات وقواعد وانصار المؤتمر الشعبي العام بخالص التعازي والمواساة إلى الحكومة والشعب الالماني وأسر ضحايا التفجير الارهابي، متمنياً للمصابين الشفاء العاجل.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 08:28 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-44879.htm